إنســان...




أرشق المرآة...لأرى فيها صورتي الكاملة


التي لا يراها سواي


صورة... رفضت عليل الجسم


وقبِِلت بي أنا...كانسان


حرمتُ من عالم الحركة والحياة..


فانتظرت ...


لمسةَ انسانيّة


كلمة حب وحنان


لكنني... لم أجد سوى...


نظرات تنقص من روحي وكياني


لتنعتني بالنقصان


فأنا لم أخلق معاقاً..لأسمى ضعيفاً


أنا قبل كل شيء...إنسان...وإنسان


ها أنا..في ليالي عمري


أحاول أن أشق طريقاً من نور...


بين ظلمات الأسى والدموع


ليكون لي في دنياكم عنوان


ويكون لي صدق...يحكي قصة انسان


يرفض أن يعيش كمن..تطاردُه أوهام الزمان


3 comments:

εмάή.н ♥ يقول...

كلمات رقيقه واحساس رونقي

سلمتي سيدتي .. ^^

دندنة قيثارة الوجد يقول...

قصة إنسان .. قد تظل قصة مجهولة عند من فقد معنى الإنسانية .. سلمت الأنامل

larva يقول...

لكم جزيل الشكر

إرسال تعليق

advertise here
advertise here
advertise here
advertise here